اتحاد نقابات العمال يواصل إرجاع المستحقات العمالية

بقيمة 42 ألف شيكل
اتحاد نقابات العمال يواصل إرجاع المستحقات العمالية

غزة – يحيى اليعقوبي
أنهى الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأحد عدة مخالصات عمالية قانونية أرُجعت خلالها مستحقات مالية لثمانية عمال موزعين على ثلاث محافظات بقيمة مالية بلغت 42400 شيكل.

وفي محافظة خان يونس أرجع الاتحاد العام مستحقات خمسة عمال بقيمة 16700 شيكل، فحصل عامل بمحلات العويطي للأحذية على مبلغ 6000 شيكل، وعامل آخر على مبلغ 1000 شيكل، وأخر بمطبعة العقاد على مبلغ 1200 شيكل، وارجع مستحقات لعاملين يعملان بمحلات البشيتي بقمية 8500 شيكل.

وأتم الاتحاد مخالصتين بمحافظة غزة بقيمة 6000 شيكل لعاملين يعملان بمحلات مكسرات الرمال، كما أنهى نقابات العمال مخالصة لعامل يعمل بشركة المشهراوي بمبلغ 11200 شيكل.

وأفاد رئيس نقابات العمال سامي العمصي بأن اتحاده لن يدخر جهدا في تقديم الخدمات والمساعدات للعمال، مشيرا إلى أن الاتحاد مهتم بمكافآت نهاية الخدمة وإرجاع هذه الحقوق إلى العمال بحسب قانون العمل الفلسطيني رقم “7” لسنة 2000.

وقال العمصي: “إن المخالصة القانونية عامل أساسي في تحقيق الرضا بين العامل وصاحب العمل”، حتى يتم تعميم ثقافة إرجاع الحقوق بالطرق القانونية”، لافتا إلى أن هذه الإجراءات لاقت إقبالا كبيرا من قبل شريحة العمال.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: