اتحاد نقابات العمال ووزارة العمل يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

 وقع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأربعاء مع الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل في وزارة العمل مذكرة تفاهم من اجل تعزيز التعاون المشترك في مجال الدراسات والأبحاث ونشر الوعي الوقائي بين طرفي الإنتاج وما يحقق المصلحة الوطنية  

ووقعت الاتفاقية بين رئيس الاتحاد العام سامي العمصي ومدير عام الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل م.كمال محفوظ وبحضور كل من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام ومدراء الدوائر في الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل بوزارة العمل .

وأكد رئيس الاتحاد العام سامي العمصي على ضرورة المساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني من خلال الدفاع عن حقوق العمال وبناء مؤسسة نقابية تساهم في تطوير وتنمية المجتمع الفلسطيني .

 

وبيّن العمصي أن هذه الشراكة الإستراتيجية مع وزارة العمل ستسهم في تحسين  بيئة العمل ونشر الثقافة النقابية ونشر الوعي الوقائي لإطراف الإنتاج وتحقيق المصلحة الوطنية .

ومن جهته قال مدير عام الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل م. كمال محفوظ  أن هذا التعاون يأتي في إطار الشراكة الاجتماعية وتعزيز التواصل مع المؤسسات النقابية  الفاعلة في المجتمع الفلسطيني .

 

وتأتي الاتفاقية في ا تعزيز التعاون المشترك في مجال الدراسات والأبحاث ونشر الوعي  في المجتمع الفلسطيني ومسؤوليتها الاجتماعية.

 DSCF0039DSCF0039

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: