الرئيسية » أخبار الاتحاد » اتحاد نقابات العمال يوقع مع اتحاد عمال تركيا HAK-İŞ اتفاقية تعاون مشترك

اتحاد نقابات العمال يوقع مع اتحاد عمال تركيا HAK-İŞ اتفاقية تعاون مشترك

غزة/المكتب الإعلامي:

وقع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يوم الجمعة اتفاقية تعاون مع اتحاد العمال في تركيا HAK-İŞ
من أجل تبادل المعلومات والخبرات بين الاتحادات.

ووقعت الاتفاقية بين رئيس الاتحاد العام أ. سامي العمصي والمدير العام ل HAK-İŞ محمود أرسلان.

وتأتي الاتفاقية في إطار العلاقات الودية الثنائية بشأن النقابات العمالية المستقلة، والحقوق والحريات النقابية، وإقامة علاقات طويلة الأمد متبادلة المنفعة من خلال مراعاة ضمان ظروف عمل معقولة وتعزيز التفاهم الدولي والتغيير الإيجابي في الوضع الإقليمي والدولي والتغيرات البعيدة المدى في الاقتصاد العالمي.

وشكر أرسلان في حفل التوقيع رئيس الاتحاد السيد سامي محمد العمصي على ردهم على الجمعية العامة العادية الرابعة عشرة لاتحادنا. بعد جمعيتنا العامة مباشرة، يسعدنا أن نوقع مثل هذا الاتفاق المهم “.

وتحدث أرسلان: نحن لا نقبل الباطل والكذب من اتفاق القرن. ونحن نرى هذا بمثابة خيانة القرن. ندين بشدة دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين كشركاء في هذه الخيانة. لا أحد لديه القدرة على اتخاذ قرار بشأن الفلسطينيين والشعب الفلسطيني. نحن نعرف كل هذه الخيانات والألعاب، ونرد عليها بعنف ونرفضها. أتمنى أن يكون اتفاق تعاوننا مباركًا ومفيدًا.

وأوضح العمصي: أن غزة كانت خاضعة للحصار منذ 13 عامًا وأن الناس يواجهون صعوبات كبيرة، “وتحدث بأن اتفاقية التعاون الثنائية هذه فرصة ثمينة لبناء العلاقات. وأنه لا يمكننا المشاركة في الاجتماعات الدولية. وطالب أن تسمع أصواتنا في الاجتماعات الدولية نيابة عنا. وتمني أن تكون توقيع الاتفاقية مفيدًا للجميع “.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
%d مدونون معجبون بهذه: