الرئيسية » أخبار الاتحاد » اتحاد العمال يطلق موقعا باللغتين الإسبانية والبرتغالية

اتحاد العمال يطلق موقعا باللغتين الإسبانية والبرتغالية

غزة – PGFTU :
أطلق الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الاثنين موقعًا الكترونيًا باللغتين الإسبانية والبرتغالية لقارة أمريكا الجنوبية، وذلك لتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني  المحاصر في قطاع غزة، و معاناة شريحة عمال فلسطين في مجالاتها المختلفة.

ويدير الموقع ناشط في مجال حقوق الإنسان من دولة الأرجنتين وذلك لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، من خلال إقامة فعاليات تضامنية مختلفة لأبناء القارة.

وبين رئيس اتحاد نقابات العمال سامي العمصي بأن عملية اختيار الناشط جاءت بعد فترة من البحث لاختيار ناشط يساهم في خدمة القضية الفلسطينية، ويعرض واقع القضية على أبناء القارة من خلال مواد مرئية ينتجها الاتحاد، وفعاليات مختلفة ينظمها الاتحاد في غزة.

وقال: “قام الاتحاد بهذه الخطوة استشعارًا  منه بحجم المسئولية الملقاة على جميع المؤسسات العاملة في قطاع غزة، بأن تلعب دورًا أساسيًا في إبراز آثار الحصار على مجلات الحياة في القطاع، خاصة في ظل انقطاع الكهرباء، وعدم إدخال الوقود”.

وشدد نقيب العمال على أهمية تكاتف الجهود وتوحد الصف الفلسطيني في التصدي لمخططات الاحتلال التي تهدف إلى تفكيكه وتشديد الخناق عليه، مشيرا إلى أن رابط الموقع على شبكة الانترنت هو http://www.ithadpal-latin.org/.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
%d مدونون معجبون بهذه: