الرئيسية » أخبار الاتحاد » نقابات العمال تتم مخالصات بقيمة 43 ألف شيكل
نقابات العمال تتم مخالصات بقيمة 43 ألف شيكل
مخالصات عمال مصانع العريس، وعصيرات رمانة، وشركة الازدهار للألعاب، وجمعية أصداء للإنتاج الفني والإعلامي، وسوق خضار خان يونس

نقابات العمال تتم مخالصات بقيمة 43 ألف شيكل

غزة – يحيى اليعقوبي :
أتمت اللجان القانونية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأربعاء 13 مخالصة عمالية بقيمة 43420 شيكلا في إطار جهوده المتواصلة في تحصيل مكافآت نهاية الخدمة للعمال.

وحصلت اللجان القانونية بمحافظة خان يونس 8 مخالصات بمبلغ 31020 شيكلاً لعمال يعملون بمصانع العريس، وعصيرات رمانة، وشركة الازدهار للألعاب، وجمعية أصداء للإنتاج الفني والإعلامي، وسوق خضار خان يونس.

فيما انهت اللجان القانونية بمحافظة الوسطى أربع مخالصات بقيمة 9400 شيكل لعمال بحلويات الأمراء، ومصنع الالا للمواد الغذائية، بينما اتم الاتحاد بمحافظة غزة مخالصة بقيمة 3000 شيكل لعامل بشركة إطارات.

وبهذا الصدد، أشار رئيس الاتحاد العام سامي العمصي في تصريح له على هامش المخالصات لتوجه عدد كبير من العمال لتقديم طلب مكافأة نهاية الخدمة، عازيا ذلك إلى تعطل عشرات الآلاف من العمال عن أعمالهم وحاجتهم الماسة لدخل لإعالة أسرهم.

وأكد نقيب العمال على حجم المعاناة الكبيرة لشريحة عمال فلسطين بعد تشديد الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع وتعطل معظم المجالات الحياتية التي سببها العدوان الأخير وعدم تطبيق بنود وقف اطلاق النار برفع الحصار وفتح المعابر.

نقابات العمال تتم مخالصات بقيمة 43 ألف شيكل ‫(2)‬ ‫‬

نقابات العمال تتم مخالصات بقيمة 43 ألف شيكل ‫(1)‬

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: